الاثنين، 10 يناير 2011

أزرقنا الكويتي .. بالتوفيق

بسم الله الرحمن الرحيم


اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم




يوم الأربعاء تاريخ 12-1-2011 سيكون يوم تحديد المصير لمنتخبنا الوطني ، حيث سيلعب مع المنتخب الأوزبكي الغير سهل ، حيث ما يميز هذا المنتخب ، أن غالبية لاعبيه إن لم يكن الكل، محترفوا في الدوريات الأوروبية ، الدوري الروسي والدوري الأوكراني ، فهو منتخب يلعب كرة القدم بالطريقة الأوروبية حيث التسديد من خارج المنطقة وهي نقطة القوة المميزة، وطول القامة للاعبيه والسرعة في الحركة والتمرير..
ولكن منتخبنا منتخب الكويت غير سهل وقادر على الفوز وتعويض الثلاث نقاط التي أضاعها علينا الحكم الاسترالي بنيامين ، بالنسبة لموضوع الحكم ، الأخطاء التحكيمية المؤثرة على نتائج المباريات تحدث في كل بطولات العالم فنحن ، لسنا أفضل من المنتخب الإنجليزي الذي ظلم في لقائه مع المنتخب الألماني وعدم احتساب هدف صحيح لصالح فرانك لامبارد واضح وضوح الشمس!



كذلك الظلم الذي أصاب المنتخب الإيرلندي وحرمانه من التأهل لنهائيات كأس العالم 2010 ولمسة اليد "والتسكينة" الشهيرة لتيري هنري ، وغيرها وغيرها من الأمثلة الكثيرة ..

...............




جريدة الآن كتبت الاسترالي بالثلاثة ..



منطق غير عقلاني ..

أوكي الحكم ما احتسب ركلة جزاء صحيحة لصالح بدر المطوع أنا معاكم كانت واضحة ، بس طرد مساعد ندا ظلم!!
حتى العمي شاف مساعد شلون طق اللاعب في المكان الحساس ، ردة فعل مساعد والتصرف الغير محسوب منه جعل الطرد صحيح ، بس الحكم كان لازم ينذر اللاعب الصيني بالبطاقة الصفراء على الأقل من وجهة نظري ، مساعد ندا كان مستحق فاول فليش الطق المتعمد ما أدري..!!

وأخيراً يلغي هدف غير صحيح.. أساساً الحكم ما حسب الهدف وعلى فكرة احنا كمشاهدين ما تأكدنا من دخول الكرة وعبورها بكامل محيطها خط المرمى إلا من خلال الإعادات المتكررة، فشلون تبون الحكم وبكل بساطة إنه يحدد إذا الكرة عبرت وإلا ما عبرت والحارس الصيني كان تقريباً مغطي بكامل الجسم فصعب صعب جداً اتخاذ القرار !!



أنا مو واقف مع الحكم ، الحكم قرارته كانت مؤثرة على نتيجة منتخبنا والمباراة انتهت وخلصنا فلا نخليها الشماعة اللي نهدم عليها آمالنا ، جدامنا أوزباكستان وجدامنا قطر والمنتخبين مو أفضل منا نقدر نتجاوزهم ونتخطاهم بس أتمنى منتخبنا ما يخشى قطر لأنه صاحب الأرض والجمهور ، المنتخب القطري سهل ومرتبك وغير منظم ..


فبالتوفيق للأزرق ..

ليست هناك تعليقات: